"الهلال" و"بنك الرياض" شركاء لثلاثة أعوام ونصف

أنهى مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ "فهد بن سعد بن نافل" مساء اليوم الثلاثاء، إجراءات توقيع اتفاقية شراكة مع "بنك الرياض"، ليكون البنك بموجبها "الشريك الرسمي لنادي الهلال"، وراعيًا لفرق كرة القدم وفئاتها السنية (الرجالية والنسائية)، وفرق كرة الطائرة والسلة، وأكاديميات نادي الهلال، والمؤسسة الخيرية؛ وتمتد الاتفاقية لثلاثة أعوام ونصف بدءًا من هذا الموسم.

حيث وقّع سعادة رئيس النادي الأستاذ فهد بن سعد بن نافل اتفاقية الشراكة، مع سعادة الرئيس التنفيذي لبنك الرياض الأستاذ طارق بن عبدالرحمن السدحان، وشهدت مراسم حفل التوقيع حضور أعضاء مجلس إدارة النادي والإدارة التنفيذية للبنك وعددًا من الإعلاميين.

وبموجب اتفاقية الشراكة هذه، سيضع نادي الهلال شعار بنك الرياض على أعلى ظهر قمصان اللاعبين في كل من (فرق كرة القدم، فرق كرة السلة والطائرة، الاكاديميات)، بالإضافة إلى عدد من الحقوق التجارية.

وأشار سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل إلى أن توقيع الشراكة مع بنك الرياض، التي تعد الأولى من نوعها في الاتفاقيات بين الأندية والقطاع المصرفي، تعد خطوةً متميزةً للنادي ضمن سعيه المستمر والحثيث في توسيع استثماراته وزيادة مصادر دخله، وأضاف:"نبارك لجماهير النادي توقيع هذه الشراكة مع بنك الرياض، متطلعين إلى أن تحقق الشراكة الأهداف المرجوة منها وتعود بالنفع على النادي وجماهيره، وتكون نقلة نوعية في الشراكات الرياضية امتدادًا للشراكات والرعايات التي أبرمها النادي مع العديد من الشركات في مختلف المجالات".


كما عبر الرئيس التنفيذي لبنك الرياض الأستاذ طارق السدحان عن سعادته بتوقيع اتفاقية الرعاية مع نادي الهلال. وقال "الاتفاقية تدعم توجهات رؤية المملكة الطموحة، التي أطلقها سمو ولي العهد، من أجل صناعة رياضة متنوعة وشاملة، وترسخ لقيم ومفاهيم الشراكة بين القطاعين باعتبارهما أحد أهم محاور التنمية المستدامة تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030، وتأتي الرعاية دعمًا لاستراتيجية الرياضة من خلال تعزيز استدامة الأندية وتمكينها لتحقيق إنجازات رياضية نوعية، في المحافل الإقليمية والدولية".