في حفل أسطوري بمناسبة وصافة العالم *«البوليفارد» تصدح طربًا احتفالًا بـ«الزعيم»*

في حفل أسطوري بمناسبة وصافة العالم *«البوليفارد» تصدح طربًا احتفالًا بـ«الزعيم»*
نظّمت وزارة الرياضة بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، اليوم (الأحد) احتفالية عالمية لتكريم نادي الهلال بمناسبة تحقيقهم وصافة بطولة كأس العالم للأندية 2022، وحصوله على الميدالية الفضية - كأول ميدالية في تاريخ المشاركات السعودية بكأس العالم للأندية -.

وعاشت جماهير الهلال أجواء كرنفالية مبهرة للاحتفال بكبير آسيا في بوليفارد رياض سيتي، إذ بدأت الاحتفالية الساعة السادسة والنصف من مغرب يوم الأحد قبل دخول لاعبي الهلال إلى مسرح احتفالات الهيئة العامة للترفيه بمنطقة البوليفارد.

واكتست منطقة البوليفارد في الرياض باللون الأزرق ابتهاجًا بالإنجاز التاريخي للهلال المتمثل في حصوله على الميدالية الفضية لبطولة كأس العالم للأندية، حيث اكتظت المنطقة بحضور جماهيري غفير تفاعلت خلاله مع الحفل الأسطوري حيث صدحت الحناجر بالأهازيج الزرقاء فرحًا واعتزازًا بهذا الإنجاز الكبير.

وشارك في الحفل الذي أقيم تحت مسمى «تكريم وصيف كأس العالم للأندية» كوكبة من نجوم الغناء في الوطن العربي وهم «ماجد المهندس وراشد الفارس وفؤاد عبد الواحد».

حيث صنع نادي الهلال السعودي التاريخ في بطولة كأس العالم للأندية 2022 التي أقيمت في المغرب، إذ أصبح أول ناد سعودي يتأهل إلى النهائي، والأكثر تأهلًا لكأس العالم للأندية بواقع 4 مرات، كما أنه أكثر نادٍ آسيوي تسجيلاً للأهداف في كأس العالم للأندية.