"كبير آسيا" يعود للتدريبات

استأنف كبير آسيا مساء يوم السبت تدريباته الاعتيادية؛ وذلك بعد انتهاء الإجازة الموسمية التي منحها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" للاعبين، حيث غلب الجانب البدني واللياقي على الحصة التدريبية التي احتضنها ستاد الأمير تركي بن سلطان في مقر النادي، إذّ بدأ المران بالجري حول الملعب، بعد ذلك فرض الجهاز الفني عددًا من التدريبات البدنية، اختتمها اللاعبون بتطبيقات لياقية بالكرة.

وألقى سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ "فهد بن سعد بن نافل" قبل بداية المران كلمة لأعضاء الفريق، تحدّث خلالها عن أهداف النادي خلال الموسم الرياضي المقبل، وضرورة تضافر الجهود؛ لتحقيق ما يسعد جماهير الهلال.

هذا وتواجد القائد "سلمان الفرج" في مقر النادي؛ وذلك بعد أن خضع لراحة سلبية منذ نهاية الموسم الرياضي، إثر تعرّضه لكسر في الساق، حيث ستمتد الراحة حتّى منتصف الشهر المقبل، على أن يجري فور نهايتها فحصًا للوقوف على حالته، وتحديد برنامجه التأهيلي، في حين أدى اللاعب "عبدالإله المالكي" برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني بمقر النادي؛ فيما يواصل الثنائي "متعب المفرج وصالح الشهري" برامجهما العلاجية والتأهيلية المعدة لهما مسبقًا؛ وذلك في "سبيتار".

إلى ذلك، يبدأ لاعبو الفريق صباح يوم غد الأحد لمدة أربعة أيام إجراء الفحوص الطبية الموسمية في أحد المستشفيات بالعاصمة الرياض؛ وذلك بعد تقسيمهم لأربع مجموعات.

من جانب آخر، يصل المحترف البرازيلي "ميشايل ديلغادو" اليوم السبت إلى "الرياض"، على أن يلتحق بتدريبات الفريق مساء يوم غد الأحد.

يذكر أن الفريق سيجري مساء يوم غد الأحد تدريبًا اعتياديًا في مقر النادي؛ وذلك استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2022 / 2023م.