EN

المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء الهلال ونظيره "شهرخودرو الإيراني"

المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء الهلال ونظيره
أشار مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم "رازفان لوشيسكو" في المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء الهلال ونظيره "شهرخودرو الإيراني" ضمن لقاءات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.. أشار إلى أن لديهم الحماس الكبير لخوض النسخة الجديدة من البطولة، مضيفًا بأن العودة للبطولة بعد تحقيقها يعد شعورًا مختلفًا ومميزًا ويملكون الرغبة القوية لتكرار الشعور الرائع الذي عاشوه في الفترة السابقة بعد تحقيق اللقب.

وشدّد "رازفان" على أنهم سيعاملون كل مباراة على أنها مباراة نهائية، وأنهم سيخوضون كل مباراة بنفس الرغبة والقوة التي يخوضون فيها بقية مبارياتهم، وقال: "أشاهد في المجموعة الرغبة القوية لتحقيق النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال آسيا"، موضحًا أنه يفضل عدم الحديث عن الأندية المنافسة التي سيواجهونها، وأن عليهم أن يدركوا بأن الجميع سيقابل بطل القارة.

من جانبه، أوضح اللاعب "عبدالله المعيوف" أنهم سيعودون من جديد لبطولة آسيا، وأن لديهم الرغبة القوية لتمثيل الوطن من جديد وتكرار الإنجاز السابق، مضيفًا بأنهم يملكون رغبة قوية في تحقيق الفوز بأولى مبارياتنا في دور المجموعات، مختتمًا حديثه بقوله "متحمسون كلاعبين لمواصلة العمل وتحقيق اللقب القاري من جديد".