EN

"رازفان لوشيسكو": ‏"نخوض في كل ثلاثة أيام مباراة، وهذا صعب على أي فريق"

شدّد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم "رازفان لوشيسكو" في المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء الهلال وضيفه "العدالة" في الجولة العاشرة المؤجلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. شدّد على صعوبة خوض مباراة في كل ثلاثة أيام عليهم وعلى جميع الفرق، مستغربًا ما يحدث لفريقه من إجحاف في جدولة الدوري وعدم احترام لمن مثّل المملكة خير تمثيل خارجيًا، وقال: "استغرب هذا التعامل من لجنة المسابقات لفريق الهلال الذي شارك في بطولتين قارية وعالمية".

وأوضح "رازفان" بأن فريقه يتعرض لإرهاق منذ إياب النهائي الآسيوي، وأن اللاعبون لم يتمتّعوا براحة لأسبوع على الأقل، مشيرًا إلى أنهم يسعون غدًا إلى كسب النقاط الثلاث، وسيخوضون مباراة صعبة أمام فريق يسعى لتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن كاريلو يمر بأفضل مستوياته وتواجده ضمن الـ11 لاعب يعد أمرًا هامًا للفريق، ذاكرًا بأن سالم الدوسري تعرّض لضغط كبير مع الفريق والمنتخب وإصابته طبيعية؛ نظير الجهد الذي بذله الفترة الماضية.

من جانبه، أشار اللاعب "صالح الشهري" إلى أنهم سيلعبون مساء الغد مباراة هامة جدًا بالنسبة إليهم كونها مؤجلة من الجولة العاشرة، سعيًا إلى تحقيق الفوز، والظفر بالنقاط الثلاث للاستمرار في المنافسة بالدوري. وأضاف: "حين تسنح لك الفرصة في كرة القدم عليك أن تستغلها وتقدّم كل ما لديك"، معربًا عن سعادته لتمثيل نادي الهلال معتبرًا هذا شرفًا له وحلمًا كبيرًا لأي لاعب.