EN

"رازفان": "قدمنا إلى هنا لتحقيق نتائج متميّزة، ونحن نلعب دائمًا للفوز مهما كان الفريق الذي نواجهه"

أشار مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم "رازفان" لوشيسكو" في المؤتمر الصحافي الذي أقيم عصر اليوم للحديث عن مواجهة الهلال بنظيره "فلامنغو البرازيلي" في نصف نهائي كأس العالم للأندية.. أشار إلى أنهم يملكون طموحًا كبيرًا كفريق وجماهير ولهذا هم أبطال آسيا، موضحًا بأنهم قدموا إلى هنا لتحقيق نتائج متميّزة، وأنهم يلعبون دائمًا للفوز مهما كان الفريق الذي يواجهونه، وقال: "عليك أن تعيش كل الظروف في كرة القدم، وأن تلعب تحت الضغط وتواصل العمل لتحقيق الطموح".

وذكر "رازفان" أنّ المباراة السابقة تختلف عن القادمة كونهم سيواجهون غدًا منافسًا مختلفًا في ظروف مختلفة، وأضاف: "أعلم أننا سنلاقي فريقًا قويًا، ولكن نحن نملك جميع الأدوات التي تساعدنا على تحقيق الفوز"، مشيرًا إلى أن كافة اللاعبين جاهزون للمشاركة في مواجهة الغد بمن فيهم الثنائي "بافيتيمبي غوميز وسيباستيان جيوفينكو".


من جانبه، أوضح اللاعب "كارلوس إدواردو" أن فريقهم حاليًا يختلف عما كان عليه في فترة إشراف البرتغالي "جورجي جيسوس"، وقال: "نملك مدرب لديه طريقة لعب مختلفة، والكفة متعادلة بيننا وبين فلامنغو البرازيلي"، مشيرًا إلى أنهم يملكون جميع الأدوات والرغبة القوية لتحقيق الفوز في مواجهة الغد.