EN

رازفان: "متحمسون لتواجدنا في كأس العالم"

رازفان:
أشار مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء الهلال بنظيره "الترجي التونسي".. أشار إلى أنهم متحمسون لتواجدهم في كأس العالم للأندية، وأن هدفهم في المباراة القادمة تحقيق الفوز، ذاكرًا أن تواجدهم في هذه البطولة يعد تجربة رائعة بالنسبة لهم، وعليهم مواصلة العطاء،

ويهدف "رازفان" -على حد قوله- في مباراة الترجي إلى الظهور بشكل جيّد، إضافةً إلى تقديم مستوىً متميّز مقرونًا بالنتيجة، مضيفًا بأن جميع الأندية في الوقت الحالي تعاني من الإصابات، وأنهم يملكون مجموعة متميزة من اللاعبين.

وشكر "رازفان" في نهاية حديثه كافة المدربين الذين أشرفوا على الفريق، مؤكدًا أن تحقيقهم البطولة الآسيوية يضاعف العمل عليهم في هذه البطولة؛ لتقديم نتائج متميّزة.


من جانبه، أعرب القائد "محمد الشلهوب" عند سعادته هو وزملائه اللاعبون بتواجدهم هنا في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن هذا المكان الصحيح والطبيعي لنادي الهلال، وقال: "نطمح إلى خوض لقاء الترجي بكل قوة، فنحن فريق يسعى دائمًا إلى تحقيق الفوز في كل مبارياته"، ذاكرًا بأنه يحمل ذكريات جميلة مع الفرق التونسية سواءً أكانت مع النادي أو المنتخب، متمنيًا أن يعكس اللقاء قوة الفريقين.

وقّدم "الشلهوب" شكره لجميع المدربين الذين أشرفوا على الفريق، وكذلك شكر "جيسوس" على ما ذكره عن الهلال، وأضاف: "نملك مدرب رائع يتعامل مع الجميع بروح عالية، ونسعى إلى كسب ثقته بنا كلاعبين".