EN

رازفان:"ندخل مواجهة الغد بمسؤولية عالية ورغبة في الظفر بالبطولة، وتحقيق الفوز أيضًا في لقاء الإياب"

رازفان:
أشار مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء الهلال ومضيفه "أوراوا" في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.. أشار إلى أنهم سيخوضون غدًا مباراة ينتظرها الجميع، بعد أن لعبوا شوطها الأول وحققوا الفوز فيه بالرياض، موضحًا بأنهم قدموا أداءً جيدًا في مباراة الذهاب، ويرغبون بتحقيق الفوز غدًا.

وأضاف "رازفان" : "ندخل مواجهة الغد بمسؤولية عالية ورغبة في تحقيق البطولة، وتحقيق الفوز في لقاء الإياب"، موضحًا بأن يوم الغد ستتحدد القائمة التي ستخوض مواجهة الغد، مؤكدًا بأن اللاعبين جميعهم جاهزون لخوض هذه المباراة الهامة في مشوارهم.

وأشار "رازفان" إلى أنّ هطول المطر لن يؤثر على فريقهم، خصوصًا أنّ أرضية الملعب متميّزة جدًا، وفي حال كان هناك تأثير فسيكون على الفريقين.

من جانبه، أعرب اللاعب محمد الشلهوب عن سعادته بتواجده هنا، والحديث عن خطوتهم الأخيرة التي سيخوضونها في نهائي القارة، مؤكدًا حرصهم منذ بداية البطولة على تكوين فريق بروح العائلة، وغدًا سيواصلون ما بدأوه، موضحًا أن الفرق اليابانية تملك لاعبين بإمكانات عالية، وتصعب مقارنة فريقي أوراوا وجابيلو الذي واجهوه في نهائي البطولة عام 2000م. وقال "الشلهوب" :"يملك الهلال حاليًا جيلًا متميّزًا، وهو امتداد لجيل متميّز واجه جابليو الياباني في عام 2000م".