EN

رازفان: "نتسلّح بالثقة والحماس، واللاعبون جاهزون لخوض مواجهة الذهاب يوم الغد"

رازفان:
ذكر مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم "رازفان لوشيسكو" في المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء الهلال وضيفه "أوراوا الياباني" في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.. ذكر أنهم استعدوا جيدًا لخوض مباراة الغد، والتي يمثلون فيها المملكة، وقال: "نأمل أن نحقق الفوز فيها"، موضحًا بأنهم يتسلحون بالثقة والحماس، وأن كافة لاعبي الفريق جاهزون لخوض مواجهة الذهاب يوم الغد، مؤكدًا بأن يوم الغد ستتحدد إمكانية مشاركة اللاعب "محمد كنو" الذي شارك بالتدريبات الجماعية بعد عودته من الإصابة.

وأوضح "رازفان" بأنهم يخوضون مباريات بمستوىً عالٍ، وهذا ما أهلهم إلى النهائي، الذي يسعون للفوز فيه وإسعاد جماهيرهم، مختتمًا حديثه بقوله:"عملنا خلال الفترة الماضية جيدًا على التحضير للنهائي، وقمنا بدراسة نقاط القوة والضعف لدى أوراوا".

في المقابل، أشار الحارس "عبدالله المعيوف" إلى أنهم يسعون إلى الظهور بصورة مشرفة للكرة السعودية، وتحقيق نتيجة إيجابية غدًا، ذاكرًا بأنهم استعدوا منذ وقت مبكر لمباراة الغد، ويتسلحون بالحماس والثقة في مواجهة الغد. وأضاف:"نأمل أن نظهر يوم الغد بالشكل الذي يليق في الهلال وجماهيره"، مشيرًا إلى أنهم يهدفون غدًا إلى الخروج بنتيجة إيجابية، وأن يكونوا عند حسن ظن الجميع.