EN

رازفان: نتسلّح بالحماس والثقة لمواجهة النصر

رازفان: نتسلّح بالحماس والثقة لمواجهة النصر
وصف مدير الجهاز لفريق الهلال الأول لكرة القدم مواجهة فريقه بنظيره النصر بالهامة على مستوى الدوري، ذاكرًا أنهم متشوقون لخوض هذا اللقاء.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي أقيم مساء اليوم الجمعة في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وأوضح "رازفان" أن تحضيراتهم تسير على أسس جيدة، وأضاف:" نتسلّح بالحماس والثقة لمواجهة "النصر"، والغيابات لن تؤثر علينا، والجميع هنا مستعد لخوض المباراة وتقديم كل ما لديه.

واعتبر "رازفان" أن مباراة يوم الأحد من المباريات القوية تنافسيًا على مستوى الدوري، مشيرًا إلى أن الهلال والنصر يقدمان مستوى عالٍ في الجانبين الهجومي والدفاعي، ذاكرًا بأن المباراة ستكون قوية والجميع سيقاتل من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.

من جانبه، أشار المحترف الكولومبي "جوستافو كويلار" إلى أن تحضيراتهم للقاء يوم الأحد تسير بشكل متميّز، وجميعهم متحمسون للفوز في المباراة، ذاكرًا أن الفريق يملك في مركز المحور العديد من اللاعبين بإمكانات عالية، وقال:"أنا وزملائي مستعدين لتقديم كل ما لدينا"، مضيفًا بأن تمثيله لفريق الهلال يعطيه الدافع لتقديم كل ما لديه، وأن اللقاء الذي سيجمعهم بالنصر سيكون على مستوى عالٍ.