شاموسكا:"سنقاتل من أجل تحقيق النقاط الثلاث"

شاموسكا:
شدّد المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم البرازيلي "شاموسكا"، على جاهزية فريقه لخوض مواجهة الشباب غدًا، التي تعتبر على حد قوله صعبة وهامة، ذاكرًا أنهم سيعملون على تحقيق الفوز، وإن خدمتهم النتائج سيحصلون على الدوري، مشيرًا إلى أن جميع مبارياتهم في هذا الوقت على مستوى عال، ومن الطبيعي أن يشعر اللاعبون بالإرهاق، مبينًا أن إدواردو حصل على حصّة استرجاعية إضافية وفي أتم الجاهزية لخوض اللقاء يوم الغد.


وأوضح "شاموسكا" في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء الأربعاء أن البيروڤي كاريلو كان في طور التأهيل طوال الفترة الماضية، وفي حال جاهزيته لخوض مواجهة سيضيف لزملائه الكثير، مضيفًا بأن الجميع سيبحث غدًا عن تحقيق نتيجة إيجابية، وسيقاتلون من أجل الثلاث نقاط.

واختتم "شاموسكا" حديثه بقوله: "استعاد اللاعبون قوتهم وثقة جماهيرهم في المباراتين الماضيتين، والأهم هو عودتنا".

من جانبه، وصف لاعب خط الدفاع "محمد جحفلي" مباراة الغد بالهامة، والتي سيخوضونها كمبارة نهائية، مشيرًا إلى أن الدوري كان بين أيديهم، وأنهم يشعرون بالحسرة لفقدانهم العديد من النقاط، وسيعتبرون هذا درسًا لهم.

وقال جحفلي: "كرة القدم مليئة بالمفاجآت، ولا يوجد مستحيل في كرة القدم"، مختتمًا حديثه بقوله ننتظر دعم جماهيرنا ومؤازرتهم في مواجهة الغد كما عوّدونا دائما.