EN

إعمار | EMAAR

شركة اعمار

"إعمار العقارية ش.م.ع."، شركة مدرجة في سوق دبي المالي، وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ومشاريع الحياة العصرية، وتتمتع بحضور قوي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. تعتبر "إعمار" واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في العالم، ولديها رصيد كبير من الأراضي يصل إلى 1.6 مليار قدم مربعة في الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية الرئيسية.

ولدى "إعمار" سجل حافل بالإنجازات في استكمال المشاريع وفقاً للمواعيد المحددة، وسلمت منذ العام 2002 أكثر من 51800 وحدة سكنية في دبي والأسواق العالمية. ويعتبر كل من "برج خليفة"، المعلم العمراني العالمي، و"دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، من أهم المشاريع التي قامت "إعمار" بتطويرها حتى اليوم. كما أطلقت "إعمار" "برج خور دبي" الذي سيكون معلماً بارزاً ضمن مشروع "خور دبي"، إضافة إلى وجهة "دبي سكوير" التي ترسم الملامح المستقبلية لقطاع التجزئة. كما تعمل إعمار على تطوير ميناء راشد، الواجهة البحرية الجديدة على خور دبي التاريخي، بالقرب من بر دبي/ ديرة.

Emaar Properties PJSC, listed on the Dubai Financial Market, is a global property developer and provider of premium lifestyles, with a significant presence in the Middle East, North Africa and Asia. One of the world’s largest real estate companies, Emaar has a land bank of 1.6 billion sq ft in the UAE and key international markets. With a proven track-record in delivery, Emaar has delivered over 51,800 residential units in Dubai and other global markets since 2002. Burj Khalifa, a global icon, and The Dubai Mall, the world’s largest shopping and entertainment destination, are among Emaar’s trophy developments. Emaar has now launched, Dubai Creek Tower, a magnificent icon that will serve as the centrepiece of the Dubai Creek Harbour development, as well as Dubai Square, the retail metropolis of the future. Emaar is also building Mina Rashid, the world’s new sailing destination by the historic Dubai Creek near Bur Dubai/Deira

EMAAR