انتقل إلى المحتوى الرئيسي
أخبار النادي

"الهلال" و"جينيسيس" يواصلان رحلة الفخامة لخمسة أعوام

وقعت شركة نادي الهلال اتفاقية تجديد الشراكة مع "شركة الوعلان للتجارة"، الوكيل الرسمي لعلامة "جينيسيس" في السعودية (المنطقة الوسطى)؛ لتمتد شراكة الفخامة؛ لمدة خمسة أعوام بصفتها راعيًا رسميًا للهلال.

HilalxGensis.jpg Image

ويأتي التجديد؛ استمرارًا لرحلة النجاحات المشتركة بين الطرفين منذ 2023، التي أسهمت في تعزيز حضور العلامة التجارية ودعم مسيرة النادي، في خطوة تعكس تطلّع الجانبين إلى مواصلة التميز وقيادة الفخامة خلال السنوات المقبلة.

وجرت مراسم التوقيع مساء اليوم الخميس في مقر شركة الوعلان التجارية "جينيسيس" بمدينة الرياض؛ وسط حضور صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال، ورئيس مجلس إدارة شركة الوعلان القابضة الأستاذ "فهد بن سعد الوعلان"، وعدد من مسؤولي الجانبين.

وتتضمّن الاتفاقية توفير (35) سيارة من "جينيسيس"؛ لاستخدامات النادي عبر تجربة تنقّل وفق أعلى معايير الفخامة والابتكار والتقنيات المتقدّمة، إلى جانب عدد من الحقوق التجارية والتسويقية، التي تعزّز حضور العلامة ضمن منظومة شركاء الهلال عبر المنصات الإعلامية والمنشآت الرياضية التابعة للنادي.

من جهته، أكد صاحب السمو الأمير نواف بن سعد أن تجديد الشراكة مع "جينيسيس" يأتي امتدادًا لعلاقة مثمرة حقّقت العديد من النجاحات منذ انطلاقها، مشيرًا إلى أن استمرار هذه الشراكة يعكس الثقة المتبادلة بين الطرفين، ويسهم في تحقيق مستهدفات مشتركة تعزّز من القيمة التجارية والاستثمارية للنادي خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة "شركة الوعلان القابضة" الأستاذ فهد بن سعد الوعلان، أن الشراكة مع نادي "الهلال" تمثل أكثر من مجرد اتفاقية رعاية، قائلاً: "يجمعنا بنادي الهلال تاريخ من النجاحات والطموحات الكبيرة، وهو نادٍ استطاع أن يرسّخ مكانته كأحد أبرز الكيانات الرياضية في المنطقة من خلال إنجازاته الاستثنائية وقاعدته الجماهيرية الواسعة"، مبديًا سعادته بتجديد الشراكة عبر اتفاقية طويلة الأمد تعكس الثقة المتبادلة والرؤية المشتركة نحو المستقبل.

محتوى ذو صلة

  1. 01
  2. 02
  3. 03

Proud to be Hilali