الهلال والتعاونية.. شراكة تأمينية

الهلال والتعاونية.. شراكة تأمينية
أتم مجلس إدارة شركة نادي الهلال برئاسة سعادة الرئيس الأستاذ "فهد بن سعد بن نافل" توقيع عقد الشراكة مع "التعاونية للتأمين"، لتصبح الشريك التأميني الرسمي للنادي؛ وذلك لمدة أربع سنوات، حيث جرت مراسم التوقيع مساء اليوم السبت في مقر "التعاونية" بالرياض، بين رئيس النادي ورئيس مـجـلـس إدارة الـشـركـة الأسـتـاذ "عـبـدالـعـزيـز الـنـويـصـر"، بـحـضـور عـدد مـن منسوبي الشركتين.

وستحصل "التعاونية" خلال فترة الرعاية التي تمتد لأربعة مواسم بدءًا من الموسم الرياضي المقبل على العديد من المزايا والحقوق التجارية داخل وخارج الملعب.

من جانبه، أشار سعادة الأستاذ "فهد بن نافل" إلى أهمية الاتفاقية التي أبرمها النادي مع "التعاونية" للتأمين؛ كونها أحد الشركات الرائدة في مجال التأمين الطبي بالمملكة؛ وأكبرها في الشرق الأوسط؛ مبينًا أن هذه الخطوة تأتي ضمن مستهدفات النادي الاستثمارية لزيادة مداخيل النادي.

من جهته، أكد سعادة الأستاذ عبدالعزيز النويصر رئيس مجلس إدارة التعاونية للتأمين على اهتمام الشركة بتفعيل الشراكات الاستراتيجية التي تسهم في تعزيز بناء النسيج الاجتماعي، موضحًا أن القطاع الرياضي من أهم القطاعات الحيوية التي تشهد نموًا ملحوظًا، ينعكس بشكل إيجابي على القدرات البشرية خاصة الشباب ويعزز تطور الجانب الاقتصادي.

وثمّن النويصر حرص شركة نادي الهلال على تجديد الشراكة مع التعاونية، ورغبة الطرفين المشتركة في امتداد تعاونهما المثمر.