"أكاديمية التعلّم" الراعي التعليمي لنادي الهلال

أتم مجلس إدارة شركة نادي الهلال برئاسة سعادة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل اليوم الثلاثاء إجراءات توقيع عقد رعاية مع شركة "أكاديمية التعلّم"، لتصبح بموجب العقد راعيًا تعليميًا لـ "الهلال"؛ حيث وقّع "بن نافل" العقد مع رئيس مجلس إدارة أكاديمية التعلّم الأستاذ خالد بن محمد العمار في مقر أكاديمية التعلّم بالعاصمة الرياض؛ وسط حضور عدد من منسوبي الشركتين.
 
ويمتد عقد الرعاية لمدة ثلاثة مواسم، حيث ستنال "أكاديمية التعلّم" عددًا من الحقوق التجارية داخل وخارج الملعب، إضافةً إلى حقوق تجارية في مؤسسة الهلال الخيرية، حيث ستحظى شركة نادي الهلال بموجب هذه الاتفاقية إضافة إلى مبلغ الرعاية على منح دراسية مقدمة من الأكاديمية.
 
وعبّر سعادة الرئيس الأستاذ "فهد بن نافل" عن سعادته بتوقيع اتفاقية الرعاية مع شركة "أكاديمية التعلّم"، والتي تعد أحد أكبر الأكاديميات الرائدة في مجال التدريب بالمملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أن هذه الرعاية تسهم في بناء وتطوير القدرات البشرية، وتعزّز من اهتمام جماهير ومنسوبي الهلال بالتدريب والتعلّم.
 
من جانبه قال " العمار " أن هذه الرعاية تأتي تحقيقًا لاستراتيجية الأكاديمية التوسعية، ومواصلة النمو الذي تنشده في عملياتها التشغيلية، بما يعزّز من توفيرها لخدمات مميزة على نطاق واسع بالمملكة العربية السعودية، ذاكرًا أن اختيار الهلال لما له من مكانة كبيرة محليًا وقاريًا.
 
وأكد " العمار " أن أكاديمية التعلّم ستتولى تأهيل وتدريب عددًا من الطلبة والطالبات من منسوبي الهلال، وتعتبر إحدى المبادرات الرائدة على صعيد الأندية السعودية.
 
وتعتبر شركة أكاديمية التعلّم رائدة في مجال التدريب والتعليم في المملكة، ومعتمدة لدى عدّة جهات حكومية، ونالت شهادتي "آيزو" والعديد من الجوائز الحكومية في التوطين.