كبير آسيا.. يواصل تحضيراته

كبير آسيا.. يواصل تحضيراته
واصل كبير آسيا عصر اليوم الأربعاء تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه "التعاون" دوريًا، حيث اشتمل المران على، تدريبات لياقية، تطبيقات تكتيكية، ومناورة فنيّة، وسط متابعة رئيس النادي الأستاذ "فهد بن سعد بن نافل".

هذا وأوضحت الفحوصات الطبية إصابة "سلمان الفرج" في عضلة الساق الخلفية، و"ياسر الشهراني" في العضلة الخلفية، والحارس "محمد العويس" إلتواء في مفصل الكاحل؛ وذلك بعد عودتهم من معسكر المنتخب، في حين أجرى اللاعب "علي آل بليهي" اليوم أشعة على موضع إصابته في العضلة الضامة؛ وذلك بعد شعوره بآلام عقب عودته من معسكر المنتخب، وستظهر نتائجها خلال اليومين المقبلين.

من جانبهم خضع اللاعب "جوستافو كويلار" لجلسة علاجية؛ وذلك بعد أن أوضحت الفحوصات إصابته في عضلة الساق الخلفية، بينما شارك الثنائي "جانغ هيون سو و صالح الشهري" في التدريبات الجماعية والمناورة الفنية؛ وذلك بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين.

إلى ذلك، منح الجهاز الطبي اللاعب "سالم الدوسري" راحة سلبية؛ وذلك بعد أن أجرى عملية استئصال الزائدة الدودية في "إسبانيا"، أثناء تواجده في معسكر المنتخب، إضافةً إلى لاعبي المنتخب الذين منحهم الجهاز الفني راحة عن مران اليوم، على أن يشاركوا في التدريبات يوم غد.

يذكر أن الفريق يجري يوم غد الخميس مرانًا اعتياديًا؛ وذلك في مقر النادي.