رازفان: فترة التوقف مفيدة لنا.. وخطوة بخطوة سنمضي نحو تحقيق الهدف

رازفان: فترة التوقف مفيدة لنا.. وخطوة بخطوة سنمضي نحو تحقيق الهدف
أشار مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم "رازفان لوشيسكو" في المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء الهلال مع ضيفه "ضمك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. أشار إلى أنهم مرّوا بأسبوع جيد من ناحية الإعداد، حيث استفادوا من فترة التوقف بتهيئة وإراحة اللاعبين، وقال: "جاهزون لخوض مباراة ضمك، ونأمل مواصلة حصد النقاط للابتعاد بالمركز الأول"، مضيفًا أنهم متشوقون لعودة المباريات الرسمية، وخطوة بخطوة سيمضون نحو تحقيق أهدافهم.

وأوضح "رارفان" بأن فريقه يجبر المنافس على خوض المباراة بكل قوة؛ لذلك جميع مباريات الهلال قوية، مبينًا أنهم كمدربين وبمشاركة اللاعبين يعملون على دراسة كل فريق سيواجهونه جيدًا، مشيرًا إلى أن الإصابات في كرة القدم طبيعية، وجميع إصابات لاعبي الفريق حدثت في المباريات.

من جانبه، أكد المهاجم "صالح الشهري" على أنهم تعاهدوا كلاعبين على خوض المباريات وكأنها نهائي، لمواصلة تحقيق الانتصارات، وقال: "استعدينا جيدًا خلال فترة التوقف، وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد لعودة منافسات الدوري"، مضيفًا بأنهم جاهزون لخوض المباراة القادمة أمام "ضمك"، وأن هدفهم كسب النقاط الثلاث.