المؤتمر الصحافي للقاء الهلال والنجم الساحلي يوم الغد في نهائي كأس زايد

المؤتمر الصحافي للقاء الهلال والنجم الساحلي يوم الغد في نهائي كأس زايد
أكد المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الكرواتي "زوران ماميتش" استعداد فريقه التام لخوض نهائي كأس زايد للأندية الأبطال مساء يوم غد الخميس أمام النجم الساحلي التونسي، الذي وصفه بالفريق القوي والمعروف، وزاد:" يمتاز النجم الساحلي بالقوة، وقد أخرج فرقًا كبيرة، وسنبذل كل ما في وسعنا لإسعاد جماهيرنا في البطولة، التي تقام في العين، وأنا سعيد بتواجدي فيها، ولدي ذكريات جميلة هنا".

وأشار "زوران" إلى أن فريقه بذل مجهودًا كبيرًا ووقتًا طويلًا في البطولة، وعليه بذل المزيد لتحقيقها، ذاكرًا أنه يجب عليهم الاستفادة من جميع العوامل ليعودوا إلى الرياض بالبطولة، مختتمًا حديثه بقوله:"سنخوض المباراة بتركيز عال، وسنجتهد لنحقق البطولة.

من جانبة، عبّر اللاعب "محمد الشلهوب" عن سعادتهم بتواجدهم في نهائي بطولة كأس زايد الغالية على الجميع، موضحًا أن المشوار لم يكن سهلًا، حيث خاضوا خلاله العديد من المباريات، متمنيًا أن يقدموا مع شقيقهم النجم الساحلي مباراة تليق بالكرة العربية، وأنّ يتوجوا بالبطولة.

وفي ختام حديثه قال "الشلهوب": لعبنا مباريات كثيرة قوية في البطولة، وغدًا ليس هناك مجال للأعذار والإرهاق، ونسأل الله التوفيق وأن نحقق البطولة، ونسعد جماهيرنا الغالية".