الهلال يعاود تدريباته

الهلال يعاود تدريباته
عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء تدريباته، بعد تأهله إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، حيث أجرى اللاعبون المشاركون في لقاء الأهلي مساء أمس تدريبات استرجاعية عصر اليوم في مقر إقامة البعثة، فيما أدى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا على الملعب الرديف في ستاد خليفة بنادي العين، وتخلّل المران تدريبات فنية، تلاها جمل تكتيكية، ثم مناورة على جزء من الملعب، في حين شارك اللاعب "عبدالله عطيف" في جزء من تدريبات الفريق الجماعية، قبل أن يؤدي تدريبات لياقية، بينما واصل البيروفي "أندري كاريلو" برنامجه العلاجي في مقر إقامة الفريق؛ وذلك بعد شعوره بآلام في الركبة، قبل مواجهة الأهلي في الدور نصف النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال.

وشهد المران تواجد الأمين العام للاتحاد العربي الدكتور رجا الله السلّمي، الذي رحّب ببعثة الهلال، واطمأن على كافة الخدمات المقدّمة لأعضاء البعثة.

يذكر أن المدير الفني "زوران ماميتش" يعقد في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الأربعاء مؤتمرًا صحافيًا؛ في ستاد هزاع بن زايد؛ وذلك للحديث عن تحضيرات الفريق لنهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

هذا وسيختتم الفريق في تمام الساعة السادسة من مساء الغد تحضيراته الميدانية لنهائي كأس زايد للأندية الأبطال؛ وذلك على ستاد هزاع بن زايد في العين.

إلى ذلك، ينتظر أن يصل الإسباني "جوناثان سوريانو" مساء اليوم إلى مدينة "العين" الإماراتية، قادمًا من "صربيا"؛ بعد أن أجرى فحوصًا طبية، وبرنامج تأهيلي، على أن يلتحق بالتدريبات غدًا.